انتقالي لودر يدعو أبناء المنطقة الوسطى لحضور المهرجان الخطابي بذكرى 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دعت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر كافة أبناء شعبنا الجنوبي الأبي وأبناء المنطقة الوسطى ولودر بوجه خاص الى الحضور الحفل الخطابي والفني التي سوف يقيمه المجلس الانتقالي لودر بالثانوية راجح يوم غداً الاثنين الموافق 2023/11/25م، في تمام الساعة الثامنة صباحاً..

وقالت قيادة الانتقالي بلودر: يأمل رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر الشيخ صالح الخضر الصاد،من أبناء المديرية لودر تلبية الدعوة والحضور يوم غداً الإثنين، لكي نجعل هذا اليوم شعلة في سماء لودر نظراً التضحيات الجسيمة التي قدمها أبناء هذه المديرية وقدمت قوافل من الشهداء والجرحى إلى جانب شرفاء الوطن الجنوبي.

ودعا الصاد كافة أبناء المديرية إلى الاحتشاد والحضور والمشاركة الفاعلة صباح يوم غداً الاثنين لإنجاح الفعالية التي تجسّد الوفاء والعرفان للشهداء الابرار والجرحى والمناضلين الذين رسموا لوحة النصر المبين وصنعوا الامجاد، وطرد الإستعمار البريطاني من أرض الجنوب..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق