رئيس انتقالي لودر يلتقي المدير العام السابق ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقاء الشيخ صالح الخضر الصاد رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر بمحافظة أبين السبت الموافق 2023/11/25م ، بمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي، كلاً من عبدالله محمد الواحدي المدير العام السابق وعلي عبدالله اليافعي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وذلك بحضور مدير الإدارة الإعلامية بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني.

ورحب الصاد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بلودر بالأخوة الواحدي واليافعي، شاكراً زيارتهم، ومنوهاً إلى ضرورة التكاتف الجهود لإنجاح الفعالية الاحتفالية بالذكرى 30 من نوفمبر، التي سوف تستضيفها المديرية.
وأوضح رئيس الهيئة التنفيذية بأن هذه المناسبة التاريخية التي سطرها الأجداد والاباء الاشاوس، وقدموا الكثير من الأرواح من أجل الحرية والكرامة الوطنية.
وأكد الشيخ صالح الصاد بأن هذه المناسبة ليس تختصر الاحتفال بها على جهة معينة، بل كل أبناء الشعب الجنوبي بمختلف انتمائهم السياسي، ولكن تكون الاحتفالية تحت راية الوطن الجنوبي، الذي تحت مظلته قامت الثورة الجنوبية وطرد الإستعمار البريطاني، وليس الاحتفال بها تحت راية أخرى.
ناقش رئيس المجلس الانتقالي لودر مع المدير العام السابق ومدير مكتب التربية والتعليم الترتيبات اللازمة في أحياء الذكرى 56 من العيد الاستقلال.

وأشاد الواحدي واليافعي بالجهود المبذولة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، أعلنوا استعداتهم وتعاونهم في إنجاح هذا الحفل الخطابي والفني، التي تستضيفه مدرسة ناجي بالمديرية.

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر علي مخزم ومدير مكتب المدير العام للمديرية محمد عبدالله المشاءلي وأعضاء المجلس الانتقالي بالمحافظة ابوشلال القفعي وناصر كشي ومصطفى الكازمي وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق