هيئة التدريب والتأهيل تنظم ملتقىً تدريبيًّا توعويًّا عن مميزات الشخصية الناجحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت هيئة التدريب والتأهيل، المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت في العاصمة عدن، ملتقىً تدريبيًّا توعويًّا حول مميزات الشخصية الناجحة.

وفي الملتقى الذي شهد حضورًا كبيرًا من شباب وشابات العاصمة عدن الطموحين، ألقى ناصر أحمد، مساعد رئيس الهيئة لشؤون العلاقات العامة، كلمة رحب فيها بالحضور، مؤكدًا أن هذا الملتقى يهدف إلى تعزيز الوعي وتطوير القدرات الشخصية للفرد، وتحفيزه على تحقيق النجاح في حياته المهنية والشخصية.

وأشار مساعد رئيس الهيئة إلى أهمية مساعدة الشباب في بناء شخصيات ناجحة ومؤثرة لتحقيق التطور الشخصي والمهني.، ومن المتوقع أن يستفيد المشاركون من نتائج هذا الملتقى من خلال تحسين قدراتهم الشخصية وتطويرها، وبناء شبكات جديدة من العلاقات المهنية.

وتضمن الملتقى الذي ادارته الدكتورة رانيا خالد العديد من الجلسات التدريبية العملية التي تهدف إلى تعزيز المهارات الشخصية للمشاركين. وتناولت هذه الجلسات مفاهيم ومميزات الشخصية الناجحة، مثل التفكير الإيجابي، والتحفيز الذاتي، والتخطيط المستقبلي، والقدرة على التعامل مع التحديات والصعاب، والتواصل الفعال، وإدارة الوقت بشكل فعّال، وغيرها من الجوانب الأساسية التي تساهم في تحقيق النجاح الشخصي والمهني.

وعبر المشاركون في ختام الملتقى عن إعجابهم وتقديرهم لهيئة التدريب والتأهيل على إقامتها لهذا الملتقى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق