انتقالي الصعيد يعقد اجتماعه الدوري ويناقش عدد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد محافظة شبوة صباح اليوم ، اجتماعاً دوريا لشهر نوفمبر ، لمناقشة عدد من القضايا المتعلقة بعمل المجلس في المديرية.

وفي الاجتماع الذي ترأسة الدكتور محمد سعيد المدحجي رئيس الهيئة التنفيذية ، تم مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والجماهيري للمجلس.

وفي بدايته رحب الدكتور المدحجي بالأخوة أعضاء الهيئة التنفيذية ، ناقلا لهم تحيات الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، مباركا لهم بمناسبة الذكرى 56 لعيد الجلاء 30 نوفمبر ، مستعرضاً الأنشطة والفعاليات التي نفذتها القيادة المحلية بالمديرية خلال الأشهر الماضية من العام الحالي وأهمها نزولاته الميدانية إلى اللجان المحلية للمجلس الانتقالي ، مبديا ارتياحة لما التمسها من أعمال خدمية يقدمها رؤساء اللجان المحلية لأبناء المراكز في المديرية.

وناقش الاجتماع الانجازات والانشطة التي نفذتها قيادة المديرية لهذا العام ، مشددين على بذل المزيد من الجهود في تنفيذ الأنشطة المختلفة للعام القادم .

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات التي من شأنها تطوير العمل التنظيمي والإداري لمجلس المديرية..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق