رئيس انتقالي أحور يلتقي عدد من الشخصيات الرياضية في المديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد أحمد ونائبه الاستاذ صالح أحمد ناصر، اليوم السبت، بمدير مكتب الشباب والرياضة في المديرية الكابتن سعد عمر ورئيس نادي أحور الكابتن ناصر عمر والكابتن صالح كويد عضو فريق المجد الرياضي والكابتن نجيب القادري مسؤول النشاط الرياضي في نادي أحور ورئيس قسم الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بأحور الاستاذ خالد بوزيد.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس المجلس الانتقالي الشيخ ناصر محمد أحمد بالحاضرين لتلبية دعوة اللقاء ومناقشة ما يدور في الجانب الرياضي في المديرية.

وأوضح الشيخ ناصر بأن قيادة المجلس تولي الاهتمام بالشباب والرياضة في احور، رغم الامكانيات المحدودة، ومع ذلك سوف يتم دعم الرياضة في أحور بحسب الإمكانيات المتاحة.

كما عبر مدير مكتب الشباب والرياضة في أحور الكابتن سعد عمر وعضو نادي نادي المجد الكابتن صالح كويد والكابتن ناصر عمر رئيس نادي أحور الرياضي عن شكرهم وتقديرهم للشيخ ناصر محمد على هذا اللقاء والذي من خلاله أن تكون فاتحة خير لتواصل الدائم بين المكونات الرياضية في المديرية وقيادة المجلس الانتقالي من أجل انتشال الجانب الرياضي من حالة الركود والمساهمة في تفعيل الأنشطة الرياضية بشكل دائم ومستمر وبدعم من المجلس الانتقالي خدمة لمديرية أحور لشبابها في الجانب الرياضي، مضبفين انه لم يتلقوا اي دعم من اي جهة لاقامة الفعاليات الرياضية.

مردفين ان هذه الخطوة ممتازة من قبل قيادة المجلس بالمساهمة في تفعيل الأنشطة الرياضية بشكل دائم ونحن من خلال هذا اللقاء سنكثف من الانشطة الرياضية في أحور وجر الشباب لمزاولة الرياضة والحفاظ عليهم من تعاطي القات والمخدرات.

وفي ختام قدموا الشكر والتقدير للمجلس لانتقالي في مديرية أحور على دعمه للمباراة التي ستقام بمناسبة عيد الاستقلال الوطني ال30 من نوفمبر في مديرية أحور

وتحفيزا للشباب والرياضة قدم رئيس المجلس كاس وكرات لإقامة مبارةة في كرة القدم بمناسبة الذكرى ال56 لعيد الاستقلال الوطني ال 30 نوفمبر بين نادي أحور الرياضي ونادي المجد الرياضي على كأس الاستقلال.

حضر اللقاء نائب رئيس المجلس الانتقالي الاستاذ صالح احمد ناصر والاخ حسن عبدالله الخشعي مدير الإدارة التنظيمية للمجلس انتقالي أحور والاستاذ خالد بوزيد مدير ادارة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي أحور والاخ محمد احمد قطيش مدير الإدارة المالية للمجلس الانتقالي بأحور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق