انتقالي كرش يوجّه أعضاءه ومدراء المراكز المحلية بالتفاعل والاحتفاء بذكرى نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية كرش محافظة لحج اجتماعها الدوري لشهر نوفمبر برئاسة الاستاذ هارون مفبل الصمه الحميدي رئيس الهيئة.

وفي مستهل الاجتماع الذي عقد صباح اليوم السبت استعرض الاستاذ منصور محمود الصبيحي مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية آخر المستجدات السياسية الطارئة على الساحة الجنوبية مشيرا الى خطورة المرحلة والذي يتطلب مزيدا من التماسك والثبات والوقوف خلف قيادتنا السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي.

ووقفت الهيئة التنفيذية امام مستوى تنفيذ انشطة شهر اكتوبر كما حثت ادارتي التنظيمية والمرأة والطفل بالإسراع في تنفيذ انشطتها خلال شهر نوفمبر.

كما وجهت الهيئة التنفيذية دعوة لاعضاء قيادتها المحلية ورؤساء واعضاء المراكز بالتفاعل والاحتفال بذكرى ثورة نوفمبر المجيدة ورفع العلم الجنوبي فوق المباني والمدارس والمرافق الحكومية، والاجتماع بمواطني المديرية من مختلف المناطق لإبراز هذا الحدث التأريخي الهام المتمثل بذكرى الاستقلال وطرد آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق