المحافظ بن ماضي يتفقد أعمال استكمال مشروع تحويل مسار الصرف الصحي بجولة الكتاب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقّد محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم سير العمل في استكمال مشروع تحويل مسار الصرف الصحي بجولة الكتاب بديس المكلا الممتد “من جولة الكتاب الى محطة الصرف الصحي بالغليلة”.

واستمع المحافظ من مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عمر الجفري، والمهندس المختص سالم القنزل الى أعمال الحفر الجارية لمسار المشروع البالغ نسبة الانجاز فيه 35%.

وشدد المحافظ على سرعة انجاز المشروع والاهتمام بجودة العمل لحل مشكلة الصرف الصحي في مناطق ديس المكلا ومشاكل المياه الآسنة على جوانب شارع الكتاب.

وتتم بموجب المشروع عملية تحويل مسار الصرف الصحي من جولة الكتاب الى محطة الغليلة بقطر 700 ملم، ما سيسهم في تجاوز مشكلة المياه الآسنة بجانب جولة الكتاب، وخفض الاختناق في مجاري ديس المكلا وإنهاء مشاكل طفح مياه الصرف الصحي وما تخلفه من أضرار صحية.

رافق المحافظ، مدير عام الأمن والشرطة العميد مطيع المنهالي، ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد عبدالله بايعشوت، ومدير عام الأشغال العامة والطرق المهندس صالح العمري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق