انتقالي مودية يدعو أبناء المديرية والمنطقة الوسطى إلى المشاركة الفاعلة في ذكرى الاستقلال 30 نوفمبر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي بمديرية مودية، صباح اليوم السبت، إجتماعها الدوري لشهر نوفمبر، برئاسة الأستاذ حسين دحه، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المديرية.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها امام المحضر السابق وقراءته وتقييمه مع الأخذ بالملاحظات والإقتراحات الواردة.

كما ناقشت الهيئة عددا من القضايا المتعلقة بالمديرية، والمواضيع المدرجة في جدول الإجتماع، من بينها القضايا الأمنية والخدماتية مستعرضين آخر الأحداث والمستجدات على الساحة، إضافة إلى مناقشة الاستعدادات التحضيرية لاستقبال العيد النوفمبري الذكرى ال56 لعيد الاستقلال المجيد وتشكيل لجنة تحضيرية بهذه المناسبة للمشاركة في الفعالية الجماهيرية التي من المقرر إقامتها يوم الاثنين 27 نوفمبر في مدينة لودر .

كما دعت الهيئة في اجتماعها أبناء مديرية مودية والمنطقة الوسطى إلى المشاركة والحضور في الفعالية الجماهيرية المزعم إقامتها في مديرية لودر يوم الإثنين بمناسبة الذكرى ال56 لعيد الاستقلال الوطني المجيد 30 نوفمبر .

في الختام أقرت الهيئة عدداً من التوصيات والإجراءات حيال القضايا المدرجة في الإجتماع والتي من شأنها تصب في مصلحة الوطن والمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق