اشتراكي طور الباحة يقيم حفل تكريمي لعدد من مناضلي التحرير بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقامت منظمة الحزب الاشتراكي طور الباحة صباح اليوم السبت 25نوفمبر بقاعة الرئيس قحطان الشعبي بكلية طور الباحة الجامعية حفل تكريم 32مناضلا من الرعيل الاول لمناضلي الثورة الاكتوبرية والحزب الاشتراكي .
وقد حضر الحفل مدير عام مديرية طور الباحة العميد بسام عبده سعيد الحرق ومنصور الصماتي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي وعمادة كليه طور الباحة وجامعة لحج وعدد من الدكاترة والمدرسين والطلاب والطالبات والمناضلين.
وبعد الافتتاح بالقران الكريم والنشيد الوطني الجنوبي وقف الجميع دقيقه حداد على شهداء الثورة الجنوبية والفلسطينية، ألقى الأستاذ المناضل احمد سعيد حسن الزعوري سكرتير منظمة الحزب الاشتراكي طور الباحة عضو لجنة المحافظة للحزب كلمة منظمة الحزب الاشتراكي واللجنة التحضيرية حيافيها الحاضرين جميعا بتحية الثورة الاكتوبرية بذكراها الستين والاستقلال الوطني بذكراه السادس والخمسون.

طالبا من الجميع الصبر والصمود والتمسك بالمبادئ والقيم الإنسانية النبيلة التي ورثناها من الثورة والدولة الجنوبية وتاريخها المجيد. كما حيا الثورة الفلسطينية والمقاومة البطلة في غزة والضفة الغربية والقدس ومناطق الخط الأخضر. وجدد وقوف الحزب مع قضية فلسطين ومقاومته الباسلة.
ثم ألقيت قصيده شعريه وبعد ذلك وزعت الشهائد التقديرية للمكرمين من قبل مديرعام المديرية ورئيس المجلس الانتقالي ومشرف منظمة الحزب بالمديرية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق