انطلاق منافسات بطولة الكاراتيه للناشئين والبراعم في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت  الجمعة في نادي شمسان الرياضي منافسات بطولة الكاراتيه التي تأتي ضمن فعاليات مهرجان عدن الرياضي الرابع الذي يقام برعاية الأستاذ فضل الجعدي الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي وبتنظيم دائرة الشباب والرياضة في المجلس الإنتقالي وتحت إشراف إتحاد الكاراتيه فرع العاصمة عدن، وسط حضور جماهيري لافت من محبي وعشاق اللعبة.

وتقام البطولة لفئتي البراعم والناشئين للجنسين (الأولاد والفتيات) وبمشاركة أندية العاصمة عدن خلال الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الجاري.

وبدأت المنافسات بفئتي البراعم والناشئين للفتيات بأوزان 25كجم و30 كجم تنافسوا من خلالها ثلاثة أندية وهي وحدة عدن والشعلة والنصر، وفيها نجح الوحدة للوصول إلى نهائي البطولة بالوزنين، في ما نجح الشعلة في التأهل إلى النهائي بوزن 30 كجم، أما النصر فقد وصل إلى النهائي بوزن 25 فقط.

ولحساب منافسات الأولاد فئة الناشئين فقد تنافست 6 أندية فقط وهي وحدة عدن والميناء والشعلة والنصر وشمسان، والروضة بأوزان 25 كجم و30 كجم و35كجم و40 كجم، و47كجم

هذا وتختتم منافسات البطولة بجميع الأوزان عصر اليوم بمواجهات نهائية في نادي شمسان الرياضي الثقافي بمديرية المعلا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق