نائب رئيس انتقالي أبين يلتقي إتحاد منظمات المجتمع المدني واللجنة الاستشارية بالحصن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى عصر اليوم الجمعة في ثانوية الحصن بمديرية خنفر ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي أبين “علي شيخ السوري” باعضاء إتحاد المنظمات المجتمع المدني واللجنة الأستشارية بالحصن.

ورحب إتحاد المنظمات المجتمع المدني واللجنة الاستشارية بقيادة الشيخ كرف البس بالاستاذ على شيخ السوري على هذا اللقاء وحرصه على تماسك النسيج الاجتماعي الجنوبي، ونبذ الفرقة بين افراد المجتمع.

وناقش اللقاء جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية والاشكاليات في إطار تعزيز دور العمل المجتمعي بين المجلس الانتقالي في المديرية وإتحاد منظمات المجتمع المدني واللجنة الاستشارية للإتحاد وكافة القوى المجتمعية في المنطقة.

واكد السوري على أهمية تعزيز العلاقات بين كافة أطياف المجتمع ، وإحالة كافة القضايا والتجاوزات إلى الجهات القانونية في الهيئة التنفيذية بانتقالي المديرية وفقاً للعمل المؤسسي والتنظيمي.

وفي ختام اللقاء شكر الأتحاد النائب علي شيخ السوري على جهوده وحرصه على التماسك ولحمة النسيج الجنوبي الجنوبي بين أوساط وصفوف المجتمع في المديرية والمحافظة بشكل عام.
-أحمد بن طالب


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق