قائد الشرطه العسكرية يهنئ اللواء بارجاش بتعيينه قائد للمنطقه الثانية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

هنأ قائد لواء الشرطه العسكرية بالمنطقه العسكرية الثانية العميد /سالم أحمد باسلوم ،اللواء ركن/طالب سعيد بارجاش بتعيينه قائد المنطقه العسكرية الثانيه وترقيته لرتبة لواء وذلك بقرار(١٨٨)لسنة ٢٠٢٣م،وبنيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية.

أعتُبِر تولي اللواء ركن بارجاش لقيادة المنطقه العسكرية الثانيه تتويجاً لمسيرة عمل حافلة بالجهود والمواقف البطولية ومشعل أمل ونافذة عطاء جديدة لحضرموت عامة ونخبتها خاصه، فهو من البـُناه المؤسسين للنخبة الحضرمية وأحد قادتها البارزين في معركة التحرير من براثن الارهاب والجماعات الظلامية وإضافة لمؤهلاته العلميه والعسكريه وخبرته في سنين عطاءه الطويلة والتي قدم من خلالها الكثير من الانجازات العسكرية والامنيه في جميع المناصب التي تقلدها.
وأكد أن اللواء ركن بارجاش خير خلف لخير سلف مكملين جميعاً مسيرة البناء والعطاء لمهلهم النخبة الحضرميه وعرابّها الاول نائب رئيس مجلس القياده الرئاسي اللواء ركن/ فرج سالمين البحسني..

كما نقل العميد باسلوم خلال مقابلة اللواء ركن بارجاش تهاني لواء الشرطه العسكرية قيادة وضباط وصف ضباط وأفراد، واستشرافهم جميعاً كل خير وريادة في توليه.

مؤكداً أن لواء الشرطة العسكرية صفاً واحد ساعد بساعد خلف اللواء ركن بارجاش حاملين معه مسؤولية الامن والاستقرار والبناء.

وتمنيين له دوام التوفيق والنجاح في جميع مهامه الموكله إليه..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق