نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين توقع شراكة رعاية طبية مع مركز نبض الحياة الطبي بسيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بوادي وصحراء حضرموت، اليوم الخميس، مذكرة تأسيس شراكة رعاية طبية مع مركز نبض الحياة الطبي الحديث في مدينة سيئون .

وتهدف الشراكة إلى توفير رعاية طبية مميزة للصحفيين والإعلاميين الأعضاء في النقابة وأسرهم من الدرجة الأولى (الأب، الأم، الزوج/ة، الأبناء)، في مختلف العيادات الطبية والأسنان والطوارئ والطوارئ التوليدية والتدخل الجراحي وأقسام الرقود والعناية والمختبر والفحوصات والأشعة، وذلك اعترافا بالدور الهام الذي يقومون به في خدمة المجتمع ونشر الوعي والثقافة.

وقام بتوقيع المذكرة من جانب النقابة رئيسها الأستاذ/ محمد سعيد باحفين، ومن جانب المركز المدير التنفيذي الدكتور/ حسن محمد مولى الدويلة، وذلك بحضور عضو المكتب التنفيذي للنقابة الأستاذ/ خالد محسن الكثيري، وعدد من الصحفيين والإعلاميين والمسؤولين والأطباء في المركز.

ويعد مركز نبض الحياة من أبرز المراكز الطبية في وادي حضرموت، حيث يتميز بتقديم خدمات طبية عالية الجودة ويضم معدات وأجهزة حديثة وكادر طبي متخصص ومبدع.

وبعد مراسم التوقيع، قام الصحفيون والإعلاميون بجولة في أقسام وعيادات المركز وتعرفوا على الكادر الطبي والخدمات الطبية المتميزة، وأبدوا إعجابهم بمستوى المركز وتجهيزاته وخدماته، شاكرين قيادة المركز على تفانيهم وإخلاصهم في تقديم الرعاية الطبية والصحية الراقية للمرضى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق