اللواء بارجاش ونائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع يزوران المستشفى العسكري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام صباح اليوم الخميس قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طالب سعيد بارجاش بمعية نائب رئيس هيئة العمليات بوزارة الدفاع رئيس لجنة الاستلام والتسليم العميد الركن ناجي عباس ناجي واعضاء اللجنة بزيارة إلى المستشفى العسكري بقيادة المنطقة .

حيث كان في استقبالهم بالمستشفى رئيس عمليات المنطقة العسكرية الثانية العميد محمد عوض مصعب ورئيس شعبة التوجيه المعنوي بالمنطقة العميد يسر خير الله عمر واستمع الوفد من رئيس الشعبة الطبية مدير المستشفى العسكري العقيد دكتور حسن احمد التميمي إلى شرح عن أقسام المستشفى و المعدات المتواجدة فيها، والمساعي التي تبذل لأجل استكمال تجهيزات واحتياجات المستشفى وافتتاحه.

واختتم رئيس وأعضاء اللجنة الوزارية المكلفة بعملية الاستلام والتسليم بين القائد السلف اللواء ركن طيار فايز منصور التميمي والخلف اللواء ركن طالب سعيد بارجاش بلقاء برؤساء الشعب شاكرا لهم الدور السلس للاستلام والتسليم متمنيا لهم التوفيق والنجاح الدائم في مهامهم المستقبليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق