غيثان يزور جامعة أبين ويطلع على سير العمل الأكاديمي في الجامعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمبنى الجامعة في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.

والتقى غيثان خلال الزيارة التي رافقه فيها عضو الجمعية الوطنية محمد العمود ، ورئيس منسقية انتقالي الجامعة الدكتور يسلم بالليل ، بالدكتور محمود الميسري رئيس جامعة أبين ، الذي قدم شرحا وافيا عن الجهود التي تبذلها قيادة الجامعة لتحديث الأصول والمباني بهدف استيعاب أعداد الطلاب وفق التخصصات المختلفة في الكليات التي تم إنشائها واستكمال ماتبقى من الكليات وفق الإحتياجات العامة .

من جهته أكد الأستاذ حسن غيثان دعمه للصرح العلمي الحيوي الهام في المحافظة ومساعدة قيادة الجامعة في وضع معالجات للمشكلات من خلال جهود المجلس الانتقالي أو المؤسسات الحكومية لتبديد كافة المعوقات

وأشار إلى ضرورة التعاون والتنسيق المشترك في إطار العلاقة التكاملية لتطوير التعليم في الجامعة التي أصبحت منجز ومشروع جنوبي وجزء من المجتمع في المحافظة، ومضيفا أن المجلس الإنتقالي الجنوبي يضع في أولوياته الإهتمام بهذا الصرح العلمي كمكسب هام حصلت عليه محافظة أبين التي عانت الأمرين بسبب التدمير الممنهج الذي طال كافة المؤسسات والمرافق والمجتمعات العمرانية في المحافظة.

وطاف غيثان والميسري خلال الزيارة الميدانية والوفد المرافق بكافة الاقسام الإدارية والكليات المستحدثة ومراكز الأبحاث العلمية التي سعت رئاسة الجامعة على إنشائها بهدف رفع مستوى القدرات الأكاديمية في شتى المجالات العملية.

رافق الاستاذ حسن غيثان خلال الزيارة مدير إدارة الشباب والرياضة بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالرقيب السنيدي، ومدير الإدارة الاقتصادية والخدمية الدكتور مبارك الحمصي ، ومدير الإدارة المالية والإدارية حيدرة السعدي ، ومدير الاتحادات والأندية الرياضية بالمحافظة الاستاذ عبدالرحمن الشاعري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق