نائب رئيس انتقالي الضالع يتفقد مشروع سفلتة طريق الأزارق ويؤكد وقوف المجلس لإنجاح المشروع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع الاستاذ قاسم صالح ناجي، اليوم الخميس، مشروع سفلتة طريق الازارق.

واطلع قاسم في الزيارة التي رافقه فيها مدير الإدارة الاجتماعية بانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالحميد طالب، ورئيس انتقالي المديرية العقيد عبدالله حسين، على سير العمل داخل المشروع وحجم الطبقة الاسفلتية ومستوى تنفيذ العبارات الخاصة بتصريف مياه الأمطار.

واستمع قاسم، خلال الزيارة، من الفريق الهندسي للمشروع إلى شرحاً موجزاً عن طبيعة سير العمل ومراحل خطة تنفيذ المشروع وأبرز الصعوبات التي تواجههم للعمل على إصلاحها، مشيداً خلال زيارته التفقدية بمستوى العمل والجهود المبذولة من قبل السلطات المحلية والمجلس الانتقالي واللجان المجتمعية بالمديرية في سبيل إنجاح المشروع.

وشدد قاسم، على ضرورة التقيد بالدراسات والمعايير الهندسية وفقاً لما جاء في الدراسة، والعمل على سرعة تنفيذ المشروع، مؤكداً وقوف قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة لتذليل كل الصعوبات والتحديات التي تواجههم وإنجاح المشروع بالشكل المطلوب.

وثمن قاسم، في زيارته، دعم مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ورعايته لإنجاح مشروع سفلتة طريق الازارق، مطالباً بتقديم المزيد من الدعم ومواصلة سفلتة الطريق ورص العقبات الوعرة وحمايتها من أضرار تدفق سيول الأمطار إلى داخلها.

وأكد” قاسم أن مديرية الازارق تعد من أفقر مديريات الجنوب، وبحاجة ماسة إلى تقديم المزيد من الدعم اللازم لتحسين من مستوى أوضاعها المعيشية، داعياً في سياق كلمته السلطات الحكومية والمنظمات الدولية بالنظر تجاه هذه المديرية وتقديم لها الدعم الكامل لكونها تفتقر لأبسط الخدمات الأساسية.
/ مهيب الجحافي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق