الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت تطلع على احتياجات مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية القطن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، اليوم الاربعاء، على احتياجات مدرسة الهمم للمعاقين حركيا، ومدرسة الإرادة للصم والبكم، بمديرية القطن.

واطلع الزبيدي، على سير العملية التعليمية والأنشطة اللاصفية بالمدرستين، مستمعا إلى شرح من مديري المدرستين، الأستاذ خالد دحدوح، والأستاذة منال باجري، على الأنشطة المتبعة لتأهيل هذه الشريحة ودمجهم في المجتمع، مستعرضين أبرز الاحتياجات الخاصة.

وأكد الهيئة المساعدة بوادي وصحراء حضرموت، وقوف المجلس الانتقالي الجنوبي إلى جانب شريحة ذوي الهمم، مبديا استعداد الهيئة لتقديم الدعم والمساهمة لهذه الشريحة حسب الإمكانيات المتاحة.

وفي ذات السياق، الزبيدي الموقع الخاص لمجمع ذوي الاحتياجات الخاصة بالمديرية، مستمعا من المهندس رامي خمبري، رئيس قسم الخارطة المدرسية، إلى شرح مفصل عن موقع المجمع ومكوناته ومراحل بنائه.

وأشاد رئيس الهيئة المساعدة، بجهود السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بمديرية القطن، على اهتمامهم بتعليم هذه الشريحة الفريدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق