إمتيازات خاصة للصحفيين والإعلاميين من المستشفى الأمريكي الحديث

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

في إطار الجهود والتفاهمات التي جرت خلال اليومين الماضية بين المستشفى الأمريكي الحديث ونقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لارساء نظام تأمين صحي للصحفيين عقد اليوم الأربعاء بمبنى المستشفى الأمريكي الحديث في عدن لقاء جمع رئيس مجلس الإدارة المدير العام الإستاذ علي محمد المكلاني ونقيب الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الإستاذ عيدروس باحشوان بحث الإمتيازات التي ستقدمها إدارة المستشفى للصحفيين.

وخلال اللقاء الذي حضره من الجانبين نائب الأمين العام للنقابة الإستاذ نصر باغريب ومدير العلاقات العامة والإعلام في المستشفى فارس الجلال وقف الجانبان على الخدمات المقدمة من المستشفى كامتيازات للصحفيين وسبل واَليات تطبيقها على أرض الواقع خلال الايام القريبة القادمة.
واتفق الطرفان على خصم يتراوح بين 20 و30% في عدد من الخدمات المقدمة للصحفيين أنفسهم في المرحلة الأولى مع أن يتم توسعتها في السنة الثانية لتشمل عائلات الصحفيين إلى جانب تبنى المستشفى رعاية بعض الأنشطة وورش العمل الخاصة بنشاط النقابة.
وأكد رئيس مجلس الإدارة المدير العام للمستشفى الأمريكي الحديث الأستاذ علي المكلاني أن المستشفى يسعى لتقديم كل ما بوسعه لتحسين الرعاية الصحية وفق المعايير العالمية الحديثة ليتمكن مجتمعنا من الحصول عليها بسهولة ويسر وفي مقدمتهم الصحفيين الذين يتعرضون للتجاهل والإهمال من كل المؤسسات رغم الدور الذين يبذلوه والمعاناة التي يواجهونها.
كما أكد المكلاني أن هذا الخطوة هي البداية وأن هناك مزيدا من الأمتيازات التي سيحصل عليها الصحفيين ويتم وفق الية واضحة ودقيقة يتم التفاهم بها مع النقابة كونها الكيان الذي ينطوي تحته الصحفيين والإعلاميين حتى يتمكن المستشفى من تقديم الخدمات والإمتيازات لهذه الشريحة الهامة في المجتمع بعيداً عن العشوائية.
من جهته ثمن النقيب باحشوان تجاوب المستشفى الأمريكي الحديث ورئيس مجلس إدارته الإستاذ المكلاني مع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين على طريق تأسيس نظام تأمين صحي لشريحة الصحفيين الأكثر حاجة للرعاية والعناية الصحية وفتك المرض بالعديد منهم لظروفهم المعيشية الصعبة.

واعرب النقيب باحشوان ان يكون تجاوب المستشفى الامريكي الحديث حافزا لبقية المستشفيات العاملة في عدن وبقية المحافظات الجنوبية للإسهام في هذا العمل الكبير الذي تتقدمه النقابة لمنتسبيها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق