لإحياء عيد الاستقلال.. رئيس انتقالي طورالباحة يتفقد ترتيبات إقامة الحفل الكرنفالي والرياضي بمدرسة سعد بن أبي وقاص

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تفقد رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية طور الباحة الأخ منصور الصماتي صباح اليوم الترتيبات الجاريه لاقامة الحفل الكرنفالي والرياضي بمدرسة سعد بن أبي وقاص بعاصمة المديرية لإحياء عيد الثلاثين من نوفمبر المجيد ،

وخلال الزيارة استمع الصماتي من مدير مدرسة سعد بن ابي وقاص الاستاذ عادل صالح الشتاء الى الترتيبات الجاريه وما تم انجازه لاقامة الحفل الكرنفالي والرياضي بمناسبة عيد الاستقلال، وعبر الشتاء عن شكره وتقديره لقيادة المجلس الانتقالي بالمديرية على زيارتهم وجهودهم ودعمهم وتلمسهم الصعوبات التي تواجه الترتيبات، واكد الشتاء بان هذه الزيارة تعبر عن اهتمام المجلس الانتقالي بالتعليم وباحياء الأعياد الوطنية.

وطاف الصماتي خلال الزيارة في القاعات المختصة للانشطة المدرسية للتعرف على الابداعات الفنية التي يقوم بها طلاب المدرسة من رسوم ولوحات فنية ، حيث اكد الصماتي على ضرورة دعم وتشجيع الطلاب المبدعين في هذا الجانب.. مشيدا بالجهود التي يقوم بها مدير المدرسة واللجنة التحضيرية والطاقم المدرسي في سبيل الترتيب والإعداد الجيد لاقامة الحفل الكرنفالي والرياضي احتفاءا بالثلاثين من نوفمبر المجيد ،

ودعا الصماتي أبناء المديرية والحنوب عامة إلى ضرورة الاحتفال بهذا العيد الذي طرد فيه أبناء الجنوب الاحتلال البريطاني عام ١٩٦٧م من أرض الجنوب وانتزع شعب الجنوب حريته واستقلاله.

رافق رئيس المجلس مدير الادارة السياسية بالمجلس المناضل محمدحميد سعيد والمسوؤل التنظيمي الاخ وضاح محمد سيف والمسوؤل المالي الشيخ محمد علي سالم والمدير الإعلامي ابومنصر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق