الأمانة العامة تقف أمام التجاوزات الأمنية في العاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ،اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري ،في مقرها بالعاصمة عدن ،برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام.

ووقفت الأمانة العامة في اجتماعها أمام جملة من القضايا التي تشهدها محافظات الجنوب واهمها التجاوزات الأمنية التي شهدتها العاصمة عدن في مديريات “التواهي والشيخ عثمان ودار سعد” ،مشدده على ضرورة أن تقوم الأجهزة الأمنية بواجبها في الحفاظ على الأمن والاستقرار والتصدي بحزم لأي أعمال تستهدف السكينة العامة.

واكدت الأمانة العامة على أهمية قيام الأجهزة الأمنية بمعالجة كافة الاختلالات الامنية والالتزام الصارم والتنسيق بين مختلف مؤسساتها والحرص على المصلحة العامة واستشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم في تأمين العاصمة عدن وحمايتها.

وناقش الاجتماع التقرير التنظيمي لتطوير وتحسين مستوى أداء الأمانة العامة المقدم من الدائرة التنظيمية المتضمن جملة من المعالجات في عمل الأقسام بالدوائر وتطوير النماذج المستخدمة للارتقاء بمستوى العمل في الفتره القادمة.

واستعرضت الامانة تقرير نشاط دوائرها خلال الأسبوع المنصرم ، ومحضر اجتماعها السابق وتم المصادقة عليهما مع الأخذ بالملاحظات الواردة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق