انتقالي المهرة يوزع وحدات ضخ المياه لمتضرري إعصار “تيج” بمديرية حصوين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وزعت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، 65 وحده لضخ المياه للمتضررين من إعصار “تيج”، بمديرية حصوين.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، مجاهد بن عفرار، بمعية الدكتور باسم منصور الحوشبي، رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، وبحضور قيادة السلطة المحلية لانتقالي مديرية حصوين.

وأوضح بن عفرار، أن هذا الزيارة تأتي استمرارا لدور القيادة المحلية لانتقالي المهرة، واللقاء مع قيادة السلطة المحلية بالمديرية، بهدف الاطلاع على الأوضاع والمساهمة في تقديم الحلول الإسعافية لاحتياجات أهالي حصوين، ومتابعة النتائج وتنسيق الجهود المشتركة التي تتطلبها مرحلة التعافي من آثار إعصار “تيج”.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، على أهمية التقييم المستمر للأوضاع، والمبني على بيانات دقيقة وأولويات واضحة، والعمل وفق خطة استجابة فعالة تساهم في التعافي من آثار الأزمة وملامسة احتياجات الأهالي وتطبيع ظروف معيشتهم.

وأشاد بن عفرار، بالدعم السخي والرعاية التي يوليها الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مشيرا إلى أن المجلس سيواصل خلال الفترات المقبلة، تنفيذ المزيد من الأنشطة في هذا الجانب.

من جانبه، قدم عصود كلشات، رئيس لجنة الإغاثة بمديرية حصوين، شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، على هذه المبادرة، وكل ما قدموه لأبناء حصوين.

وعبر أحمد عبدالله، رئيس لجنة الخدمات بالمديرية، عن شكره للمجلس الانتقالي الجنوبي على مبادرته في تقديم يد العون، وتقديمه المواد الإيوائية للمتضررين في مناطق حصوين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق