الإدارة القانونية بانتقالي أبين تزور محكمة الاستئناف بالمحافظة وتطلع على سير العمل القضائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نفذت مديرة الإدارة القانونية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ابتهال ناصر طاهر اليوم الثلاثاء زيارة ميدانية إلى محكمة الاستئناف بالمحافظة

وخلال الزيارة التي رافقها فيها مدير إدارة حقوق الإنسان الاستاذ علاء صالح ، التقت برئيس محكمة الاستئناف، فضيلة القاضي حسن عبدالله سليمان.

واستمعت ابتهال ناصر وعلاء صالح خلال اللقاء الذي حضره كلا من القاضي فيصل محمد عبدالله ، والقاضي وليد قاسم سعيد على سير الأداء في المحكمة، والتعرف على أهم الصعوبات والعراقيل التي يعاني منها العمل القضائي بالمحافظة.

وأشاد وفد انتقالي أبين بسير عمل المحكمة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، مؤكدين على أهمية التنسيق العملي والبحث عن معالجات لكل الصعوبات التي يعاني منها الجهاز القضائي وتهيئة الأجواء في إطار المحافظة لمساعدة القضاء في عمله وتسهيل سير أدائه.

ووقف اللقاء أمام جملة من القضايا المتعلقة بالعملية القضائية التي تقوم بمعالجتها، والجوانب الاجتماعية، والتي بحاجة إلى تعاون الجميع في الدفع نحو تصحيح الوضع في المحافظة، بالإضافة إلى مساعدة القضاء في بلورة كافة القضايا للتخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل إجراءات المتابعة والتنفيذ .

وشكر رئيس محكمة استئناف أبين فضيلة القاضي حسن سليمان ،الفريق القانوني بالمجلس الانتقالي بالمحافظة على الزيارة والاهتمام بهذا الجانب.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق