رئيس انتقالي أبين يزور اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة ويطلع على البروفات الفنية لإحياء ذكرى عيد الاستقلال

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمبنى اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة للإطلاع على سير تحضيرات البروفات الفنية.

وفي الزيارة التي رافقه فيها مدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة الاستاذ حسين بامطيرة، وعضو الجمعية الوطنية محمد العمود، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت، إلتقى غيثان برئيس اتحاد الفنانين صالح الكيلة الذي أستعرض سير عمل الاتحاد لمواكبة احتفالات شعبنا بالمناسبات والاعياد الوطنية .

واستمع الاستاذ حسن غيثان خلال الزيارة إلى رافقه فيها مدير الإدارة المالية والإدارية بانتقالي المحافظة حيدرة السعدي إلى عدد من البروفات للوصلات الفنية لكوكبة من عمالقة الفن بالمحافظة.

واشاد غيثان بالجهود التي يبذلها اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة من خلال تعزيز العمل الفني والحفاظ على الموروث الثقافي الذي تزخر به محافظة أبين.

مؤكدا أن قيادة المجلس في المحافظة تكرس جهودها لإعطاء الفرصة الكافية لاتحاد الفنانين الجنوبيين بالمشاركة ضمن استعدادات القيادة المحلية للاحتفال بمناسبة الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر من خلال المساهمة بفقرات فنية تجسد أهمية هذه المناسبة التي ستشهدها العاصمة زنجبار خلال الأيام المقبلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق