عصام عبده يبحث مع رئيس دائرة الفكر والإرشاد سُبل تنسيق جهود العمل التوعوي والإرشادي بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى القائم بمهام رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، الاستاذ عصام عبده علي، بمكتبة اليوم الاثنين، الدكتور وضاح الشبحي، رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.

وجرى خلال اللقاء الذي شارك فيه الشيخ محمد رمزو، مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن، بحث العديد من المواضيع والقضايا الهامة وسبل تنسيق جهود العمل التوعوي والإرشادي المشترك في عموم مديريات العاصمة عدن.

كما ناقش اللقاء ابرز البرنامج والانشطة التوعوية الميدانية المدرجة ضمن خطط إدارة الفكر والإرشاد بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن والمزمنع تنفيذها خلال المرحلة المقبلة .

واثنى الشبحي، خلال اللقاء على جهود قيادة انتقالي العاصمة عدن في انجاح الحملات التوعوية والإرشادية التي أقيمت تحت اشراف الدائرة، مشيدا في ذلك بالجهود المبذولة من قبل مدير إدارة الفكر والإرشاد ورؤساء اقسامها بالمديريات، في تنفيذ حملة التوعوية من المظاهر السلبية ومخاطر التطرف التي استهدفت عددا من المدارس في مديريات العاصمة عدن مؤخرا.

حضر اللقاء، خالد شوبة مدير الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق