رئيس تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت يفتتح صفوف الدمج بمركز تأهيل أطفال التوحد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء ، محمد عبد الملك الزبيدي، اليوم الاثنين، صفي الدمج وصعوبة التعلم بمركز الحياة لرعاية وتأهيل أطفال التوحد بمديرية القطن.

وطاف الزبيدي برفقة رئيس تنفيذية انتقالي القطن، محمد الحداد، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة، ومدير إدارة التربية والتعليم، محمد باحشوان، ورئيس جمعية ومركز الحياة لرعاية وتأهيل أطفال التوحد، محمد عيظه، داخل الصفوف الدراسية، وسير عملية الرعاية والتأهيل.

وأكد الزبيدي، أن يولي رعاية خاصة بالتعليم، لافتا إلى أن الشعوب والأمم والمجتمعات لا تبنى إلا بالعلم وبتأهيل ورعاية كافة فئات أبناء المجتمع، ومن ضمنهم فئة أصحاب الهمم.

من جانبه، أشاد مدير إدارة التربية والتعليم، بالجهود التي يبذلها المجلس الانتقالي ، والتي يرى نتائجها في افتتاح هذا المشروع الذي تكفلت به الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

بدورهما، عبر رئيس جمعية ومركز الحياة  لرعاية وتأهيل أطفال التوحد، ومديرة إدارة المركز اجتهاد لحمدي، عن سعادتهما بافتتاح صفي الدمج وصعوبة التعليم، مستعرضين أنشطة الجمعية والمركز والخدمات التي تقدم لشريحة أطفال التوحد من رعاية وتأهيل لدمجهم في المجتمع.

وتخلل الحفل أنشودة ترحيبية لبراعم التوحد، ومشهد تمثيلي يجسد رسالة “شكرا للمجلس الانتقالي” قدمه أطفال المركز، وتكريم مركز رعاية وتأهيل أطفال التوحد، الهيئة المساعدة وتنفيذية انتقالي المديرية، بدروع الوفاء والعرفان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق