انتقالي سقطرى ينظم لقاءً تشاوريًا بعنوان “حوار مع جميع طيف المجتمع المدني لتقريب وجهات النظر للحفاظ على النسيج الاجتماعي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، اليوم الاثنين، لقاءً تشاوريًا بعنوان “حوار مع جميع طيف المجتمع المدني لتقريب وجهات النظر للحفاظ على النسيج الإجتماعي”، برعاية المهندس رأفت الثقلي، رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة.

وفي مستهل اللقاء شدد عبد اللطيف مبارك، مدير الإدارة التنظيمية، على ضرورة ترجمة ما يتمخض عنه اللقاء على مستوى الفرد والأسرة والمجتمع، والسعي في ترشيد المجتمع لنبد كل المظاهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع السقطري، وتوحيد الصف والكلمة.

 وقدم نجيب مبارك، مدير الإدارة السياسية، ورقة عمل  للمشاركين في تشخيص معظم المظاهر التي تعد دخيلة على الطيف السقطري، والنأي عن بعض المشاريع السياسية التي تحاول بعض القوى تسويقها لهدف ضرب النسيج الاجتماعي، وإظهار حالة من التصدع بين أبناء تلك المحافظات ليتسنى لها تمرير أجندتها.

وخلال اللقاء التشاوري، تبادل المشاركون حلقات حوارية ونقاش، واقفين على نقاط اللقاء وتدوير الرأي والفكره فيما بينهم لإقرارها ووضع الآلية المناسبة وإدراجها ضمن مخرجات أعمال اللقاء التشاوري، وتقديمها للهيئة التنفيذية بالمحافظة لمناقشتها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق