غيثان يلتقي مدير الشرطة السياحية بأمن محافظة أبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

إلتقى الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأحد بالنقيب احمد كريدم مدير الشرطة السياحية بأمن المحافظة.

واطلع الاستاذ حسن غيثان من النقيب أحمد كريدم خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة الاستاذ علي شيخ السوري على سير نشاط عمل الإدارة.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره المسؤول المالي في نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة الإعلامي جمال حسين مناقشة التعديات التي طالت المناطق الأثرية وآخرها ماتعرض له موقع الفرو الأثري بزنجبار من بسط وحفريات في محاولة البحث عن الآثار.

وأشار النقيب أحمد كريدم إلى ماتقوم به بعض المنظمات تحت غطاء إنساني في عمليات نزول سريه إلى المواقع الأثرية بهدف تهريب الآثار إلى خارج البلاد ، مؤكدا قيام الشرطة السياحية في إيقاف عمليات التعديات ورمي مخلفات مواد البناء في موقع القرو الأثري الذي يعتبر أحد أهم المعالم الأثرية والتاريخية في المحافظة.

وأكد غيثان على أهمية تعزيز دور الشرطة السياحية للوقوف بحزم أمام كافة التعديات والحفاظ على تاريخ وارث أبناء محافظة أبين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق