انتقالي حالمين يُعزَّي في وفاة القائد العسكري والسياسي الجنوبي المناضل الدكتور عبدالله أحمد الحالمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث العميد الركن ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج برقية عزاء ومواساة في وفاة القائد العسكري والسياسي الجنوبي المناضل اللواء الركن الدكتور عبدالله أحمد بن أحمد النسري الحالمي رئيس ومؤسس حركة تاج الجنوبية الذي وافاه الأجل فجر اليوم في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض وحياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر الكربي بالأصالة عن نفسه ونيابة عن قيادة وأعضاء انتقالي حالمين عن خالص العزاء وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد وإخوانه ومحبيه وفي مقدمتهم العميد عبيد احمد بن أحمد النسري والاستاذ وضاح الحالمي رئيس المجلس الانتقالي بمحافظة لحج وجميع أفراد أسرة الفقيد وذويه وآل النسري كافة ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.

وعدد الكربي في البرقية الإسهامات المشهودة للفقيد الذي كان واحدا من أبرز القادة السياسيين والأكاديميين في القوات المسلحة الجنوبية وأدواره النضالية في مسيرة الثورة الجنوبية التحررية بمشاركته في تأسيس حركة “تاج” في العاصمة البريطانية لندن بعد احتلال الجنوب العام 1994م مؤكدا أن الجنوب خسر برحيله قائدا جسورا وسياسيا حصيفا ومثالا يُحتذى في الشجاعة ودماثة الخلق.

وابتهل العميد الكربي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق