منسقية الانتقالي في كلية الشريعة والقانون بجامعة أبين تنظم محاضرة في “أصول وأساسيات مهنة المحاماة”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية الشريعة والقانون بجامعة أبين، اليوم الأربعاء، محاضرة بعنوان: “أصول وأساسيات مهنة المحاماة لطلاب الكلية”.

وفي مستهل المحاضرة ألقى الدكتور يسلم بالليل علوي رئيس منسقية المجلس بجامعة أبين، كلمة رحب فيها بالحضور، موضحاً علاقة محتوى المحاضرة باختيار التخصصي الجامعي للطالب وأهميتها في تعزيز رغباتهم لمواصلة مشوارهم العلمي، مشيراً إلى حاجة الجنوب للكوادر القانونية المتصفة بالنزاهة والعدل. 

وتحدث الاستاذ عمرو مختار رئيس منسقية كلية الشريعة والقانون بالجامعة، بكلمة أكد فيها أن مهنة المحاماة مهنة حرة تقف إلى جانب القضاء في إرساء مداميك العدالة، مبيناً أن المحاماة تستمد سمو رسالتها من قيم النزاهة والعدالة ومنح الحقوق لذويها والدفاع عن المظلومين.

وقدم الدكتور فهمي حسين محمد، المحاضر في كلية الحقوق بجامعة عدن، شرحا مفصلا عن أصول وأساسيات مهنة المحاماة وطبيعة عمل المحامي بصفة عامة وضرورة التزامه بالنظام والآداب العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق