لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية وقيادة انتقالي المكلا تطلع على نشاط مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 زارت لجنة الخدمات بالجمعية الوطنية، وقيادة انتقالي المكلا، اليوم الأربعاء، مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت، واطلعت من مديره العام المهندس صالح فائز العمري، على المشاريع التي ينفذها المكتب في مختلف مديريات ساحل حضرموت، والصعوبات والتحديات التي يواجهها.

   ونقل نائب رئيس لجنة الخدمات في الجمعية الوطنية، عوض أحمد بن جميل، ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية المكلا مهدي سعيد المحمدي، لإدارة المكتب تحيات رئيس الجمعية الوطنية علي عبدالله الكثيري، ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، مثمنين جهودها في تحسين المكلا بصيانة ورصف شوارعها وساحاتها، وإعادة تأهيل الطرقات المتضررة من إعصار تيج في مديريتي الريدة وقصيعر والديس الشرقية.

وناقش اللقاء الأخبار المتداولة عن انتشار مرض الكوليرا في بعض مناطق المحافظة، مؤكدا أهمية تفعيل قسم الإصحاح البيئي في المكتب، وتشكيل فريق عمل حكومي من مكتب الصحة والجهات المعنية لمكافحة هذا المرض الخطير.

 وشدد اللقاء على ضرورة إيلاء اهتمام أكبر بقضية مراقبة السلع الاستهلاكية وخاصة المواد الغذائية، والقيام بجولات تفتيشية يومية على الأسواق ومحلات معالجة المياه الصحية، والتأكد من توافر الاشتراطات الصحية بالمطاعم ومفارش بيع المأكولات في الشوارع.

حضر اللقاء، عضوا الجمعية الوطنية، عضوا لجنة الخدمات، سالم أحمد باراس وعبدالله عمر باسيف، والمهندس أحمد الميسري ممثل مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع بحضرموت


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق