رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي رئيس حلف أبناء وقبائل مديريتي الحوطة وتبن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة وضاح الحالمي صباح اليوم بالشيخ ياسر العزيبي رئيس حلف أبناء وقبائل مديريتي الحوطة وتبن .

وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا والمواضيع والمشاكل التي يعاني منها أبناء الحوطة وتبن وبحث السبل الكفيلة بمعالجتها .

وأشاد الحالمي بجهود ومواقف الشيخ ياسر العزيبي في معالجة الكثير من المشاكل ، مؤكدا بأن قيادة انتقالي لحج تولي اهتماما كبيرا بمديريتي الحوطة وتبن باعتبارهما الواجهة الرئيسية للمحافظة .

من جانبه أكد الشيخ العزيبي موقف قيادة حلف أبناء وقبائل مديريتي الحوطة وتبن الداعم والمساند لجهود قيادة انتقالي لحج الرامية لتوحيد الجهود وخدمة أبناء المحافظة ، متطرقا إلى جملة من القضايا والمشاكل التي يعاني منها أبناء الحوطة وتبن والتي تتطلب اهتماما كبيرا من قيادة المجلس الانتقالي .

حضر اللقاء مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية غازي العلوي والمسؤول الإعلامي لحلف أبناء وقبائل مديريتي الحوطة وتبن عبدالقوي العزيبي .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق