الحالمي يبحث سبل التنسيق المشترك بين قيادات السلطة المحلية والانتقالي والأمن بمديرية الحبيلين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي سبل التنسيق المشترك بين قيادات السلطة المحلية والأمن والمجلس الانتقالي بمديرية الحبيلين .

وأكد الحالمي لدى لقاءه اليوم في مكتبه بمدير عام مديرية الحبيلين الشيخ فضل القطيبي ورئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي محمود عبدالكريم ومدير أمن المديرية العقيد عبدالحكيم محمود صائل ، على أهمية التنسيق المشترك وتوحيد الجهود لخدمة المديرية وأمنها واستقرارها .

وأشار الحالمي بأن ردفان ومديرية الحبيلين على وجه التحديد قدمت وماتزال تقدم الكثير للجنوب ولمشروع استعادة الدولة الجنوبية وقد حان الوقت لتنهض بسواعد ابناءها ، وبتعاونهم مع بعضهم البعض .

واستعرض مدير عام الحبيلين الشيخ فضل القطيبي جملة من الإجراءات والاعمال التي قامت بها قيادة السلطة المحلية خلال القترة الماضية والصعوبات التي تعترض سير العمل ، مبديا استعداده للعمل والتنسيق مع قيادة انتقالي المديرية وكافة القوى الوطنية ، مشيدا بالجهود التي يبذلها قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ومحوري كرش وأبين العميد مختار النوبي .

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي الحبيلين محمود عبدالكريم على عمق ومتانة العلاقة بين قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية والأمن بالمديرية ، متطرقا إلى جملة من المهام والإجراءات التي من شأنها بأن تعزز من العمل المشترك بين الجميع لخدمة المديرية وابناءها .

من جانبه أكد مدير أمن الحبيلين العقيد عبدالحكيم محمود صائل وقوف ومساندة الأجهزة الأمنية مع كل الأعمال والجهود الهادفة لتوحيد الصف وتنسيق العمل والاتجاهة نحو البناء والتنمية وتعزيز الأمن والاستقرار بالمديرية .

وخلص اللقاء الذي حضره مدير الإدارة الاقتصادية بالهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة منير فضل إلى الاتفاق على جملة من الإجراءات والخطوات التصحيحية التي من شأنها بأن تسهم في توحيد الجهود والعمل المشترك بين السلطة المحلية والانتقالي بالتنسيق مع قيادتي السلطة المحلية والانتقالي بالمحافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق