القوات الجنوبية تفشل هجوما للمليشيات الحوثية شمال الضالع وتكبدها خسائر فادحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أفشلت وحدات قواتنا المسلحة الجنوبية, اليوم هجوما للملشيات الحوثية الارهابية في قطاع الثوخب شمال غرب محافظة الضالع.


وأكد قائد كتائب الشهيد العشوي, النقيب منصور العشوي في حديث لموقع (درع الجنوب) أن المليشيات الحوثية حاولت شن هجوم باتجاه مواقع شعب أحمد والسّاحِلة والقِشاع إلا أنها اجبرت على التراجع والإنكسار بعد تلقيها ضربات موجعة ودقيقة بسلاح المدفعية والاشتباك المباشر.

وأضاف “قواتنا على اهبة الاستعداد وفي جاهزية قتالية بشكل متواصل وقد ألحقت بهذه المليشيات قبل لحظات خسائر فادحة في الارواح والعتاد تمثلت بقصف مجاميع كانت تتمركز في أطراف بلدة الثوخب بسلاح المدفعية والهاون إلى جانب قتل وجرح عدد من العناصر المهاجمة باشتباك مباشر وهو الأمر الذي أجبر من تبقى منهم على الانسحاب والعودة تاركين جثث قتلاهم, مشيراً إلى وقوع عدد منهم في وسط حقل عبوات ناسفة كانوا قد زرعوها في وقت سابق إلا أنهم وقعوا فيها بعد أن أخطأوا طريق العودة أثناء فرارهم.


وكانت المليشيات الحوثية المدعومة من إيران قد استخدمت أثناء هذه المحاولة الهجومية سلاح المدفعية وقذائف الهاون و(RBG) والاسلحة الرشاشة بشكل كثيف إلا أنها عادت ادراجها مثقلة بالخسائر دون تحقيق أي مكسب ميداني أو معنوي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق