انتقالي سقطرى يناقش مع الاتحاد العام للتعاونيات الزراعية التحضيرات لإشهار فرع الاتحاد بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى ناظم مبارك بن قبلان، نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة سقطرى، اليوم الثلاثاء، رئيس اتحاد التعاونيات الزراعية الجنوبية، المهندس صالح الأمير، لمناقشة تحضيرات إشهار فرع الاتحاد بالمحافظة.

وأكد بن قبلان، على أهمية الاتحاد في الدفاع عن حقوق المزارعين الجنوبيين وتحقيق نهضة زراعية في المحافظة، معبرا عن استعداد قيادة الهيئة التنفيذية في دعم وتسهيل تشكيل فرع الاتحاد في المحافظة.

من جانبه، أوضح المهندس الأمير، أهمية إشهار الاتحاد ودوره في إيجاد نهضة زراعية، وإعادة الدور الريادي للعمل التعاوني الزراعي الجنوبي لتطوير وزيادة الإنتاج وتحقيق الأمن الغذائي والتنمية المستدامة.

وناقش اللقاء، استكمال الإجراءات التحضيرية والاستعدادات لإشهار فرع الاتحاد في المحافظة، والمقرر انعقاده خلال الأيام المقبلة، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وعقب اللقاء، اطلع يحيى صالح، مدير عام مكتب عام الزراعة والثروة السمكية في المحافظة، وهيفاء بازياد، مديرة عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، على سير التحضيرات لعقد إشهار فرع الاتحاد، وأهدافه والفكرة من تأسيسه، وإعادة الهيئات والمؤسسات التعاونية الزراعية في المحافظات الجنوبية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق