تنفيذية انتقالي شبوة تعقد إجتماعها الدوري وتؤكد على تعزيز الشراكة والتنسيق مع السلطة المحلية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة إجتماعها الدوري الاول لشهر نوفمبر صباح اليوم الاثنين بمقر المجلس بالعاصمة عتق، برئاسة الأستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية لقيادة المجلس بالمحافظة .

وفي بداية الاجتماع وقفت الهيئة التنفيذية دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على روح الفقيد المناضل مبارك احمد الحجري الحارثي عضو القيادة المحلية بالمحافظة رئيس الهيئة التنفيذية لمجلس انتقالي مديرية عسيلان والذي وافته المنية يوم الجمعة الماضية .

وفي الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية باعضاء الهيئة على حضورهم وجهودهم لتعزيز عمل المجلس بالمحافظة على كافة المستويات ، واطلعهم على نتائج اللقاء الذي جمعه بمحافظ المحافظة الشيخ عوض بن الوزير العولقي الاسبوع الماضي ، والذي خلص إلى التأكيد على أهمية تعزيز الشراكة والتنسيق مع السلطة المحلية لما فيه خدمة المحافظة .

وأحاط رئيس المجلس الاجتماع بنتائج لقاءاته مع عدد من ممثلي المنظمات الدولية العاملة في المحافظة والتي هدفت إلى تعزيز العلاقة والتنسيق معها ، ودور المجلس في تذليل الصعوبات والمعوقات أمام تلك المنظمات لممارسة عملها ، واحاطة أخرى بنتائج زيارته لمديرية نصاب التي تم الاطلاع من خلالها على أوضاع ونشاط القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية ناهيك عن الاطلاع على أوضاع المواطنين المعيشية والخدمية والتنموية .

وفي السياق التنظيمي ناقشت الهيئة التنفيذية مستوى إنجاز استكمال تدشين المراكز التنظيمية في عدد من المديريات ، حيث أكد الاجتماع على ضرورة استكمال بقية المراكز خلال الفترة القادمة .

كما وقفت الهيئة باستفاضة أمام خطة الأنشطة السنوية للعام القادم للإدارات التنفيذية بالمحافظة ، وأكدت على ضرورة إعداد وتجهيز تلك الخطط بداية الشهر القادم بحيث تتوافق مع طبيعة المرحلة وتخدم تعزيز مكانة المجلس في المحافظة ، كما شدد الاجتماع على أهمية إشراف تنفيذية المحافظة على خطط أنشطة المديريات اولا بأول ومتابعة مستوى تنفيذها وانجازها .

هذا وقد ناقش الاجتماع العديد من المواضيع والمقترحات الهادفة إلى تحسين وتطوير أداء الهيئات التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديريات، والتي من شأنها تفعيل العمل الإداري والتنظيمي خلال المراحل القادمة، حيث اتخذت الهيئة بشأنها عدد من القرارات والتوصيات المناسبة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق