المحافظ الثقلي واللواء البقمي يدشنان المخيم الطبي المجاني لجراحة الأطفال والمسالك البولية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن محافظ محافظة سقطرى المهندس رأفت الثقلي، ومعه قائد قوات الدعم والإسناد في التحالف العربي لدعم الشرعية اللواء سلطان البقمي، المخيم الطبي المجاني لجراحة الأطفال والمسالك البولية بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية.

وفي التدشين أكد محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، بأن المخيم يساعد على التخفيف من معاناة الأطفال المرضى ومرضى المسالك في المحافظة .

وثمن الثقلي، الدعم المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في تنفيذ المخيمات الطبية المختلفة التي لها أثر ملموس في معالجة الكثير من الحالات واجراء العمليات المختلفة.

ومن المتوقع أن يجري المخيم خلال فترته 11- 18 نوفمبر الجاري، 100 عملية جراحية بالإضافة إلى معاينة حالات المسالك البولية تمهيدا لإقامة مخيم طبي في شهر ديسمبر المقبل.

حضر تدشين المخيم وكيل المحافظة العميد ركن صالح علي و نائب مدير مركز الإسناد الطبي بالقوات المشتركة سعادة العميد علي الغروي، وقائد قوة الدعم والإسناد ٨٠٨ منيف المطيري، وممثل مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية في محافظة المهرة وسقطرى
الدكتور عبدالله العنقري ومدير المستشفى السعودي الميداني علي قسرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق