انتقالي لحج يناقش ترتيبات الاحتفاء بذكرى الاستقلال لـ”30″ من نوفمبر ومئوية الفنان سعودي أحمد صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج “وضاح الحالمي ” اليوم الاثنين رئيس اتحاد الفنانيين الجنوبيين بالمحافظة الفنان باسل فيصل علوي .

وجرى خلال اللقاء مناقشة الترتيبات اللازمة لإقامة حفل غنائي بمناسبة الذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر ومئوية الفنان القدير سعودي أحمد صالح .

وأكد الحالمي على ضرورة الإعداد الجيد إقامة الحفل الفني والغنائي بمناسبة ذكرى الاستقلال بما يليق بأهمية هذه المناسبة الوطنية ومكانتها في نفوس أبناء الجنوب ، ولحج على وجه الخصوص باعتبارها مركز انطلاق الشرارة الأولى للثورة التي انطلقت من جبال ردفان وتوجت بإعلان الاستقلال الوطني المجيد عام 1967م .

وحث الحالمي اتحاد الفنانين الجنوبيين بالإسراع بإجراء الترتيبات اللازمة لإقامة مئوية الفنان الكبير سعودي أحمد صالح الذي أثرى الساحة الوطنية بالكثير من الأغاني والأعمال الفنية الخالدة .

واستمع الحالمي خلال اللقاء الذي حضره الفنان عبده سعيد كرد مدير الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية ، من باسل فيصل علوي إلى جملة من الإجراءات والترتيبات التي بدء اتحاد الفنانين الجنوبيين بالمحافظة القيام بها في إطار الاستعدادات للحفل الفني والغنائي بمناسبة ذكرى الاستقلال الوطني والذي سوف تشهده حوطة لحج خلال الأيام القادمة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق