اليافعي يلتقي قائد قوات حرس المنشآت بالعاصمة عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الاستاذ مختار اليافعي نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الاثنين، في مكتبه بمقر الهيئة بالعاصمة عدن، العميد احمد مهدي عفيف قائد قوات حرس المنشآت وحماية الشخصيات بالحزام الأمني.

وفي اللقاء الذي كان بحضور المقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية رئيس المركز الإعلامي للقوات المسلحة الجنوبية، عبر الاستاذ اليافعي عن الحاجة الى المزيد من التواصل مع الهيئات العسكرية والأمنية في ظل توجه المجلس الانتقالي الجنوبي الى هيكلة الهيئات العسكرية والأمنية على اسس مهنية وضمن عقيدة عسكرية وامنية تتواكب مع تطلعات شعبنا في الجنوب.

وأشاد اليافعي بالدور الذي تقوم به قيادة حماية المنشآت في تنفيذ مهامها الأمنية والعسكرية في حماية المنشآت والمرافق الحكومية والشخصيات، مؤكدا أن الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي ومن خلال المركز الاعلامي للقوات المسلحة الجنوبية وموقع “درع الجنوب” وكافة قطاعات الهيئة الإعلامية لن تألو جهدا في تسليط الأضواء على جهود قوات حرس المنشآت في تنفيذ مهامها.

من جانبه اطلع العميد عفيف الاستاذ مختار اليافعي على الدور العسكري والامني الذي تقوم به قوات حراسة المنشآت من خلال المهام الأمنية للسلطة المحلية وضمن المهام الموكلة إليها في خطة اللجنة الامنية بالعاصمة عدن، داعيا زملاء الكلمة والصورة من الإعلاميين إلى تسليط الضوء على مهام قوات حرس المنشآت في حفظ الأمن وفي الاستشعار باليقظة الأمنية واستتباب الأمن داخل المؤسسات والمرافق والمنشآت الحكومية في العاصمة.

حضر اللقاء نجيب مقبل مقرر الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، وسامي سالم صالح علي مدير التوجيه المعنوي لقوات حرس المنشآت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق