انتقالي الضالع ينظم ورشة عمل بعنوان “تنمية المهارات والقدرات في التخطيط الاستراتيجي والعمل الثقافي”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم الأحد، ورشة عمل لمديري أقسام الدوائر الثقافية، بعنوان “تنمية المهارات والقدرات في التخطيط الإستراتيجي والعمل الثقافي بالمحافظة”.

وفي مستهل الورشة، استعرض محمد محمود، رئيس الإدارة الثقافية، العديد من المواضيع ذات الصلة بالجانب الثقافي، وبعض القضايا المتصلة بعمل أقسام الدوائر الثقافية بمجالس انتقالي المديريات، مشيرا إلى أهمية الاستفادة من معلومات الورشة وترجمتها على أرض الواقع، وتعزيز العمل الثقافي بين أفراد المجتمع وفقا لما جاء في سياسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

من جانبه، أوضح المدرب بكيل القحطاني نائب مدير الإدارة الثقافية، أن الورشة التي ستستمر لمدة يومين متتاليين، تهدف إلى تنمية قدرات مديري أقسام الدوائر الثقافية بمجالس انتقالي المديريات بمهارات حديثة حول كيفية رسم الخطط والبرامج الناجحة والإعداد الجيد للأنشطة الثقافية، وتعريفهم بمبادئ التخطيط الإستراتيجي والخطط العامة، والعمل الثقافي ومجالاته في تعزيز الهوية الوطنية وروح الانتماء للوطن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق