رئيس تنفيذية انتقالي لحج يطلع على أوضاع جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة “وضاح الحالمي ” اليوم الأحد على أوضاع جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين الخيرية بالمحافظة .

واستمع الحالمي من رئيسة الجمعية الأستاذة إقبال قشاش إلى شرح موجز حول أوضاع الجمعية وما تعانيه من مشاكل وصعوبات بالإضافة إلى ماتقدمه الجمعية للمكفوفين من دعم وأنشطة للمكفوفين .

وأكد الحالمي حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بهذه الشريحة من المجتمع وكيفية التعامل معها ، مشيدا بالجهود التي تبذلها رئاسة الجمعية واهتمامها بهذه الشريحة المجتمعية .

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي لحج بأن شريحة المكفوفين ينبغي أن يتم إيلاها أهمية كبرى من من حيث توفير متطلباتها وفتح المدارس الخاصة بهم ، مؤكدا بان قيادة انتقالي لحج لن تتوانئ بتقديم مايمكن تقديمه لمساعدة هذه الفئة المجتمعية ، داعيا الجميع إلى الإسهام بدعم جمعية وتأهيل المكفوفين وتقديم كل أوجه الدعم والرعاية لها .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق