الحالمي يترأس اجتماعا مشتركا بالهيئة التنفيذية لانتقالي الحوطة وقيادات المراكز والسلطة المحلية والأمن بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ترأس الأخ وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج اليوم الأحد اجتماعا مشتركا بالهيئة التنفيذية وقيادات المراكز والسلطة المحلية والأمن بمديرية الحوطة .

وفي الاجتماع الذي انعقد بمقر القيادة المحلية لانتقالي الحوطة ألقى فارض البان رئيس تنفيذية الحوطة كلمة رحب فيها برئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة وضاح الحالمي ومدير عام المديرية سامي الجبلي ومدير أمن المديرية الملازم عواد الشلن وجميع الحاضرين ، مشيرا إلى الأهمية التي يكتسبها هذا اللقاء خصوصا في مثل هذا الظروف الراهنة .

وألقى وضاح الحالمي كلمة تطرق في مستهلها إلى الأهمية التي تحتلها مديرية الحوطة باعتبارها عاصمة المحافظة وواجهتها الرئيسية ، مؤكدا حرص واهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة على إعطاء المديرية الأولوية والاهتمام الخاص لانتشال أوضاعها الخدمية والإدارية .

وأكد الحالمي على أهمية وضرورة إرساء دعائم العمل المشترك بين قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والأمن بالمديرية وتوحيد كل الجهود لتصب في مصلحة المديرية وخدمة أبناءها والتخفيف من معاناتهم كلا في مجال عمله ونطاق اختصاصه ، مشيرا بأن الباب مفتوح لكل من أراد أن يعمل لخدمة المديرية بعيدا عن الحسابات الضيقة .

وقال الحالمي : ” الكل مطالبون اليوم سلطة وانتقالي أكثر من أي وقت قد مضى لتوحيد الجهود للعمل معا وفي خندق واحد لتصحيح الأوضاع وتقديم أشياء ملموسة للمواطن الذي يعاني أوضاع مأساوية ويحتاج لتوفير أبسط الخدمات وأدنى مقومات الحياة ، وقد آن الأوان للعمل معا لترتيب أوضاع المديرية وانتشالها من واقعها الراهن “.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي لحج على ضرورة تفعيل عمل المراكز الانتقالية في كافة مناطق المديرية ليكونوا عنصر مهم إلى جانب اللجان المجتمعية في حلقة التواصل مع قيادات المديرية مؤكدا استعداد قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة الإسهام بتذليل بعض الصعوبات التي تعترض عمل المراكز وفق الإمكانات المتاحة .

وألقيت خلال الاجتماع العديد من الكلمات من قبل مدير عام المديرية سامي الجبلي ومدير أمن المديرية عواد الشلن ومدير الإدارة السياسية بتنفيذية انتقالي لحج حسين صالح تطرق جميعها إلى ماتعانيه المديرية من هموم ومشاكل والتأكيد على ضرورة توحيد الجهود والعمل المشترك لخدمة المديرية .

وجرى خلال الاجتماع الاستماع لملاحظات ومقترحات الحاضرين ومناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بتعزيز سبل التعاون والتنسيق المشترك بين قيادات المجلس الانتقالي والسلطة المحلية والأمن بالمديرية والوقوف أمام المشاكل والصعوبات التي تعاني منها المديرية في الجوانب الإدارية والتنظيمية والأمنية والخدمية وبحث الحلول والمعالجات اللازمة لها .

وخرج الاجتماع بالعديد من النتائج المهمة التي سوف يتم البدء بترجمتها على أرض الواقع خلال الفترة القادمة بالإضافة إلى التأكيد على دعم ومساندة جهود رئيس تنفيذية انتقالي لحج الرامية لانتشال أوضاع كافة مديريات المحافظة والارتقاء بالعمل التنظيمي للمجلس الانتقالي الجنوبي وفتح نوافذ للتواصل والتشبيك مع كافة الجهات في المحافظة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق