اللواء بن بريك يطلع على سير عمل مستشفى الصداقة التعليمي العام

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اطلع اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي على سير العمل في مستشفى الصداقة التعليمي العام بالعاصمة عدن، وذلك خلال لقائه اليوم الخميس، بالدكتورة رجاء أحمد مسعد، مدير عام المستشفى، بحضور الدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، والدكتورة مروة الوليدي مسؤولة الإغاثة بالجمعية الوطنية.

واستمع اللواء بن بريك، في اللقاء إلى شرح موجز من الدكتورة رجاء أحمد، عن سير أعمال مستشفى الصداقة، وافتتاح قسم الطوارئ العام، مضيفةً إلى أن هناك مساعي لتحويل مستشفى الصداقة التعليمي العام، الذي يحوي 650 سريراً، إلى هيئة طبية مما سيسهم في توسيع أنشطته وتطوير كوادره الطبية.

وأكد نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، على دعمه الدائم للكوادر الجنوبية الناجحة، مشيداً بالجهود التي تقوم بها إدارة مستشفى الصداقة في الجوانب الصحية والاسعافية، وعملها الإنساني وما تقدمه من خدمات للمرضى.

هذا ومن جانبها عبرت الدكتورة رجاء أحمد مسعد، عن شكرها للواء بن بريك على حسن الاستقبال، مثمنة دعمه وحرصه الدائم، واهتمامه بتذليل الصعاب التي تعيق سير عمل مستشفى الصداقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق