الرئيس الزُبيدي يلتقي وزير خارجية الفلبين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم في في مقر إقامته في مدينة نيويورك الأمريكية وزير خارجية الفلبين السيد أنريكي مانالو.

واستعرض اللقاء مستجدات الأوضاع في بلادنا في ظل الجهود الإقليمية والدولية الرامية لإنهاء الحرب وإحلال السلام.

وأوضح الرئيس الزُبيدي للوزير الخارجية الفلبيني، أن زيارته لنيويورك بمعية رئيس مجلس القيادة الرئاسي، تأتي ضمن مساعي قيادة مجلس القيادة لإعادة ملف الأزمة في البلاد إلى واجهة الاهتمام الدولي، وحشد الجهود الدولية لإيجاد حل شامل ومستدام للصراع الذي تشهده ، مجددا التأكيد على أهمية بدء حوار غير مشروط برعاية أممية تناقش خلاله القضايا المحورية في طليعتها قضية شعبنا في .

من جانبه أكد وزير خارجية الفلبين السيد مانالو، دعم حكومة بلاده لجهود الأمم المتحدة الرامية لإنهاء الحرب وإحلال السلام في اليمن، واستعدادها دعم المشاريع الإنسانية في بلادنا وتقديم المساعدة في إعادة تأهيل البنية التحتية التي دمرتها الحرب، ودعم برامج التأهيل والتدريب في قطاعي الشباب والمرأة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق