اللواء البحسني يُعزَّي في وفاة المقدم سالم سعيد بن الهبيب القرزي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أجرى اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت اتصالًا هاتفيًا، بمقدم طائلة بيت القرزات المقدم ناصر بن أحمد القرزي، لتقديم واجب العزاء والمواساة، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، المقدم سالم بن سعيد بن الهبيب القرزي، الذي وافاه الأجل إثر مرض عضال.

وأشاد نائب رئيس المجلس الانتقالي، خلال المكالمة، بمناقب الفقيد المقدم سالم، وأدواره المجتمعية خلال توليه مقدما لقبيلة بيت القرزات، من خلال جهوده في إصلاح ذات البين وحل المشاكل والنزاعات، ومساهمته في الأعمال الخيرية والإنسانية التي تعود بالنفع على المجتمع.

وتطرق البحسني إلى ماكان يمتاز به الفقيد وما عرف عنه من خصال حميدة، في التعامل مع الآخرين، وحسن السيرة والسلوك، ما جعله يحظى بتقدير واحترام المجتمع القبلي في مديرية غيل بن يمين ومحافظة حضرموت بشكل عام.

وأعرب البحسني في ختام مكالمته، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته لأبناء الفقيد حسن وعلي وأحمد وعوض، ولقبيلة القرزات وقبائل الحموم كافة بهذا المصاب الأليم، سائلًا المولى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان والتسليم.

إنا لله وإنا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق