الغزالي يزور اتحاد فنانين الجنوب بلحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام عصر يومنا هذا الاثنين الموافق 2023/9/11م مدير ادارة الشباب بالمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الاستاذ ادهم الغزالي بزيارة اتحاد فنانين محافظة لحج.

وكان في استقباله قيادة الإتحاد ممثلة برئيس الإتحاد الأستاذ باسل فيصل علوي ونائبه الاستاذ عدنان الخواجه والأمين العام للإتحاد الاستاذ اكيد الحالمي.

حيث رحبت قيادة الإتحاد بضيفها الغزالي مقدمين له الشكر على هذا الزيارة الذي تحمل في طياتها الكثير والكثير من المعاني وهي بادرة طيبة للبحث عن امكانية اقامة الأعمال المشتركة بين الاتحاد ودائرة الشباب خصوصا فيما يتعلق بالمواهب الإبداعية الشابة والذي تصب في مصلحة شباب ومبدعي لحج بجميع مواهبهم المتعددة في مجال الفن الغنائي والتشكيلي والمسرح الذي من شأنه ان يطور مواهبهم ويصقلها ويبرزها.

وقد تحدث الغزالي حول التدمير الممنهج لثقافة وتراث لحج خاصة والجنوب عامة ومحاربة المبدعين والفنانين الجنوبيين من قبل الاحتلال اليمني الغاشم الذي تعمد خلال ثلاثه عقود من طمس الهويه الجنوبيه وتراثها الفني والأدبي الأصيل.

ودعا الغزالي الى العمل المشترك بين الاتحادات الفنية والأدبية وجهات الاختصاص القائمة على رعاية الشباب والنشء والإهتمام بالمواهب الإبداعية في مختلف المجالات.

حضر اللقاء مستشار الاتحاد مدير ادارة الثقافة بانتقالي لحج الاستاذ عبده كرد وجمع من محبين الفن ..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق