رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي قيادة الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة الاستاذ وضاح نصر الحالمي صباح اليوم الأحد في مكتبه قيادة الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي .

واستمع الحالمي من رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي صالح مسعد الأمير إلى شرح مفصل عن عمل الاتحاد التعاوني الزراعي خلال الفترة الماضية و حجم الصعوبات والمعوقات التي تواجه عملهم بالإضافة إلى التطلعات المستقبلية للاتحاد .

وخلال اللقاء أكد الحالمي على الأهمية الكبيرة لدور الاتحاد التعاوني الزراعي الجنوبي في المساهمة في أحداث نهضة زراعية ومساعدة المزارعين في الحصول على حقوقهم، معيدًا إلى الأذهان الدور العظيم للمزارع الجنوبي في رفد الاقتصاد الوطني والمساهمة بفعالية في عملية التنمية الاقتصادية.

وأبدى وضاح الحالمي استعداد القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة التعاون والتنسيق مع الجهات الداعمة، سواء في مكتب الزراعة أو المنظمات المانحة لتمكين فرع الاتحاد بالمحافظة من تفعيل عمله بشكل أكبر ، شاكرا قيادة الاتحاد على الجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بعمل الاتحاد واستكمال إشهار فروعه في مختلف محافظات ..

حضر اللقاء رئيس فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بلحج صالح الكور والأخ محمد صالح عضو نقابة عمال الجنوب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق