انتقالي حطيب يشدد على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمديرية حطيب بمحافظة اجتماعها الدوري لشهر مايو برئاسة الأخ علي صالح سعيد الشمسي .

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالحاضرين ، ناقلا لهم تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة العميد علي احمد الجبواني ، مشددا في نفس الوقت على ضرورة تفعيل العمل الجماهيري والإعلامي في المديرية وضرورة الالتزام بحضور الاجتماعات واتخاذ الإجراءات ضد كل المخالفين.

وفي إطار متابعتها للمستجدات الوطنية ، باركت تنفيذية حطيب اللقاء التشاوري الجنوبي في وانعقاد الجمعية الوطنية في والقرارات التي خرجت بها، واعتبرت ذلك منعطف جديد وكبير لأبناء بقيادة المجلس الانتقالي في ضل الانتصارات الوطنية المتوالية التي يحققها المجلس على الساحتين المحلية والدولية .

وفي السياق التنظيمي ناقش الاجتماع سير العمل التنظيمي للهيئة التنفيذية ، وشددت بهذا الصدد علئ ضرورة إنجاز كل الخطط والبرامج المطلوبة خلال اسبوع، وافضى الاجتماع إلى اتخاذ عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تعزيز عمل المجلس بالمديرية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق