دائرة الإعلام والثقافة تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور الحوشبي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة لهيئة رئاسة ، اليوم الأربعاء، في العاصمة ، اجتماعها الدوري برئاسة الدكتور باسم منصور الحوشبي ، رئيس الدائرة.

وأكد الدكتور باسم منصور، في مستهل الاجتماع على أهمية تكثيف الجهود من قبل رؤساء وأعضاء أقسام دائرة الإعلام والثقافة وفقا لهيكلة المجلس وما تضمنته لوائحه المستحدثة، لمواكبة التطورات المتسارعة على المستوى الداخلي والخارجي، وضرورة تقديم ما تتطلبه المرحلة من جهود تعزز من مكانة وحضور قضية شعب .

واستعرض الاجتماع الأنشطة والمبادرات التي نفذتها الدائرة حسب الخطة خلال شهر مايو ومشاركتها الفاعلة في تغطية اللقاء التشاوري للمكونات السياسية الجنوبية وعقد الجمعية الوطنية دورتها السادسة في مدينة حاضرة محافظة .

كما ناقشت الدائرة خلال اجتماعها الأنشطة التي ستنفذها خلال شهر يونيو،  وفي السياق شدد رئيس الدائرة على بذل مزيد من الجهود لتنفيذ السياسة العامة للمجلس بشقيه الإعلامي والثقافي.

وتناول الاجتماع عددا من البرامج والأنشطة العملية التي يتم السير عليها في مختلف أقسام الدائرة، وعددا من الرؤى التي تسهم في تطوير تلك البرامج، وطبيعة سير عمل إدارات الإعلام والثقافة في محافظات الجنوب ، بالإضافة إلى استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق