تنفيذية انتقالي شبوة تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة اجتماعها الدوري لشهر يونيو، اليوم الثلاثاء، برئاسة الأستاذ سيلان حنش الباراسي مدير الإدارة التنظيمية.

وفي بداية الاجتماع رحب سيلان حنش بأعضاء الهيئة، ناقلا لهم تحيات العميد علي احمد الجبواني عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

ووقفت الهيئة باستفاضة أمام عدد من القضايا والمستجدات، حيث باركت الهيئة اللقاء التشاوري في العاصمة واجتماع الجمعية الوطنية في مدينة ، واشادت بنتائجهما ولما فيه تعزيز دور المجلس الانتقالي في المرحلة القادمة.

واستعرض الاجتماع الأوضاع الأمنية في المحافظة، مشيدا بحملة منع السلاح والتي تقوم بها قوات دفاع شبوة في عاصمة المحافظة والقوات المشتركة في المديريات الجنوبية، داعيه إلى مزيد من اليقظة الأمنية ومحاربة الجريمة.

وثمنت الهيئة صمود أبناء المحافظة والقوات المسلحة الجنوبية ضد استمرار المليشيات الإرهابية بقصف القوات الجنوبية بالطائرات المسيرة، والتي كان آخرها قصف موقع لقوات دفاع شبوة في منطقة المصينعة وإصابة القائد البطل العقيد احمد محسن السليماني اركان اللواء الاول دفاع شبوة.

كما وقفت الهيئة أمام استفزازات ما يسمى فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية ومحاولة إيجاد موطئ قدم له في محافظة شبوة، مجدده رفضها القاطع ومن خلفها جماهير أبناء المحافظة والقوات المسلحة الجنوبية لتلك الاستفزازات ومنع اقامة اي أنشطة مشبوهة في المحافظة.

وحذرت الهيئة ما تقوم به بعض الجهات التي تتغطى بغلاف مدني شبابي على تنفيذ أجندات مدفوعة الأجر وبتمويل من جهات معادية للجنوب وقضيته وهي تعمل بين أوساط الشباب من خلال إقامة أنشطة وفعاليات رياضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق