انتقالي سقطرى يبحث مع قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري بالمحافظة أوجه العمل المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحثت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، اليوم الأحد، مع قيادة المجلس الأعلى للحراك الثوري بالمحافظة، أوجه العمل المشترك.
وأشاد ناظم مبارك بن قبلان نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في سقطرى، بالدور الوطني لقيادة الحراك الثوري للتحرير واستقلال في مشاركته بالحوار الوطني والذي انبثق عنه الميثاق الوطني الذي عزز الجبهة الوطنية وتعميق الاصطفاف الجنوبي.
وناقش اللقاء أوجه العمل المشترك المستقبلية بين ومجلس الحراك الثوري، والعمل من أجل مصلحة الجنوب وتحقيق طموحات شعبنا الجنوبي وتطلعاته.
وشدد اللقاء على أهمية الاصطفاف الجنوبي لتعزيز الجبهة الوطنية في مواجهة التحديات بما يكفل تجاوزها والمضي نحو تحقيق الهدف الاستراتيجي للشعب الجنوبي والمتمثل في استعادة الدولة الجنوبية.
واعربت قيادة مجلس الحراك الثوري للتحرير واستقلال الجنوب، عن تقديرها لمساعي المجلس الانتقالي الجنوبي وتوجهاته نحو تجسيد اللحمة الجنوبية والتعاضد والاصطفاف لكافة المكونات السياسية والاجتماعية والعسكرية على مستوى الطيف الجنوبي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق